أخر الاخبار

طريقة تنزيل المنصات التعليمية على التابلت المدرسي 2020

 


تزداد عمليات البحث من طلاب الصف الاول والثاني والثالث الثانوي طريقة تنزيل المنصات التعليمية وهم (lms-study-edmodo-moe-ekb-exam) على الشاشة الرئيسية للتابلت المدرسي، ومن خلال دور موقع درسولى التعليمى  نقدم لطلاب الصف الاول والثاني الثانوي طريقة نزول المنصات وتكون من خلال الطريقة التالية :

– افتح جوجل كروم .

– كتابة العنوان التالي stream.moe.gov.eg.

– ثم الضغط علي زر enter.

سيتم فتح نافذة المنصه ثم من خلال الثلاث نقاط الخاصة بالمتصفح نختار الاضافة الي الشاشة الرئيسيه وسيتم انشاء اختصار لها علي الشاشه الرئيسيه للتابليت.

ويمكن لطلاب ضبط لغه الجهاز للغه الانجليزية أو للغة العربية من خلال الضغط إضغط على التطبيقات او apps ثم الضبط او settings ثم الادارة العامه أو general managementثم اللغه والادخال او language and input.

ويقوم الطالب بعد ذلك باضغط على اللغه أو language، ثم أضافه لغة او add language، ثم أختر english، ثم united kingdomثم الضبط كلغة افتراضية أو set as default.

كما يمكن أن يختار اللغة العربية ثم مصر ثم الضبط كلغه افتراضيه او set as default لضبط الجهاز للغة العربية، ولتبديل لغة الجهاز بين اللغة العربيه والإنجليزية.

كما يقوم الطالب باضغط على التطبيقات او apps ثم الضبط او settings ثم الادارة العامه أو general managementثم اللغه والادخال او language and input، ثم اللغة أو language، ثم سحب اللغة إلى أعلى ثم تمت أو done، فيتم تغيير لغه التاب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-