أخر الاخبار

جدول الأسبوع التاسع لعرض الحصص التعليمية علي قناة مدرستنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  جداول الأسبوع السابع لعرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع) من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي على القناة التعليمية “مدرستنا”.

ويأتي ذلك  في الفترة من يوم الأحد ٢٩ نوفمبر حتى السبت ٥ ديسمبر ٢٠٢٠، تردد: ١٢٣٠٣  أفقي  /  معدل الترميز: ٢٧٥٠٠   /   معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

وقد أطلقت الوزارة منصة التعليم المصري تحتوى علي كافة  المعلومات المطلوبة عن الوسائل التعليمية المتاحة للطلاب في العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١، وكيفية استخدامها لتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية، عبر الرابط التالي:


أعدتها وزارة التربية والتعليم لمساعدة الطالب على التعلم بطرق أكثر تفاعلية ومتعة ولتسهيل الوصول للمعلومات ولتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية، وذلك لأولياء الأمور والمعلم والطالب.

ويقوم الطالب بإدخال اسمه ثم اختيار المرحلة التعليمية ثم الصف الدراسي وسيظهر للطالب كافة الوسائل التعليمية المتاحة من منصات وقنوات تعليمي،  ويوفر جهاز التابلت الوصول إلى جميع الوسائل التعليمية المختلفة،  بالإضافة مع منصة نظام إدارة التعلم lms وما عليها من محتوى تفاعلي مربوط بالمنهج والكتب الدراسية لجميع المواد الدراسية.

جدير بالذكر أن  القنوات التعليمية أصبحت وسيلة أساسية هذا العام إلى جانب أيام الحضور إلى المدرسة لشرح المواد الغير مضافة إلى المجموع، والتطبيقات العملية على ما تم مشاهدته على القنوات والتقييم من معلم الفصل، بالإضافة إلى وسائل أخرى ستساعدك على المذاكرة مثل: منصة ادمودو التي تتيح التواصل الدائم مع معلم فصلك،  كل ذلك بالإضافة إلى منصة stream التي تستطيع من خلالها الوصول للحصص التي تم عرضها على القنوات التعليمية للمراجعة مرة أخرى،  يزيد على ذلك مكتبة الدروس الإلكترونية مكتبة الكتب الإلكترونية المجانية والإضافية، ومنصة اسأل معلم.

 








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-